نجم كرة القدم هازارد البلجيكى يعلن اعتزاله كرة القدم رسميا

أعلن النجم البلجيكي إدين هازارد اعتزاله لعب كرة القدم في وقت مبكر من عمره. بعد مضي سنوات ناجحة في مسيرته الكروية، قرر هازارد أنه حان وقت التوقف عن اللعب والتفرغ لأمور أخرى في حياته، واشتهر هازارد بمهاراته الفنية الرائعة وقدرته على تسجيل الأهداف الرائعة، ومع ذلك، قراره بالاعتزال يعكس رغبته في تجربة حياة مختلفة بعيدا عن الملاعب والضغوط المرتبطة باللعب المهني. يتمنى الجميع لهازارد النجاح في مرحلة حياته الجديدة وأن يحقق كل أحلامه وطموحاته.

نجم كرة القدم هازارد البلجيكى يعلن اعتزاله كرة القدم رسميا

كم عمر هازارد


إدين هازارد مواليد 7 يناير 1991 وعمره حاليا 32 سنه  لاعب كرة قدم بلجيكى وكان قائد المنتخب البلجيكى ويلعب فى مركز الوسط والمهاجم والجناح


هل هازارد مسلم 


وُلد إدين هازارد في مدينة لالوفيار البلجيكية ونشأ فيها خلال مرحلة طفولته، وتميزت هذه المدينة بالطابع الإسلامي الذي يميز سكانها، وبفضل هذا التأثير الثقافي أصبح اللاعب الحالي  مهتمًا بتهنئة المسلمين في المناسبات الدينية والأعياد كما يشارك في العديد من الأنشطة الخيرية التي تهم المسلمين في بلجيكا وخارجها، وقد أظهر هازارد أيضًا موقفًا قويًا عندما وقّع على وثيقة اعتراض ضد منح الكيان الصهيوني حق استضافة بطولة أمم أوروبا تحت 21 سنة في وقت سابق، هذا يعكس رؤية هازارد وقناعاته في قضايا العدالة والحقوق.

أظهرت النسخة العربية من أحد مواقع التدوين أن اللاعب البلجيكي هو مسلم، وهذا أمر يجب التعامل معه بحذر وعدم الاستناد إليه بسبب تناقض المعلومات مع النسخة الإنجليزية وأيضًا سهولة تغيير المعلومات وعدم تطابقها مع المعلومات الرسمية المتوفرة عن اللاعب، يجب أن يتم التحقق من المعلومات من مصادر موثوقة قبل نقلها أو الاعتماد عليها فيما يتعلق بديانة اللاعب.

نجم كرة القدم هازارد البلجيكى يعلن اعتزاله كرة القدم رسميا

اين يلعب هازارد


لعب ايدين هازارد نجم المنتخب البلجيكى لعدة أندية كبيرة مثل تشيلسى الإنجليزى وليل الفرنسى وأبرزها وأخر نادى لعب له قبل الاعتزال هو نادى ريال مدريد الأسبانى رغم مشاركته القليله مع نادى ريال مدريد لكنه أحرز ألقاب كبيرة ، فقد فاز مع النادى الملكى بالدورى الأسبانى مرتين ودورى أبطال أوروبا وهى البطوله المفضله لنادى ريال مدريد .


كم يبلغ راتب هازارد


ايدين هازارد انضم إلى ريال مدريد قادما من تشيلسى بعد اربع مواسم مخيبه للأمال بصفقه قدرت وقتها بحوالى 110 مليون دولار وبراتب أسبوعى نصف مليون دولار ليكون من ضمن أغلى اللاعبين فى نادى ريال مدريد قبل أن يقرر الاعتزال حيث يريد تجربة حياة مختلفة حسب ماصرح اللاعب البلجيكى.


تعليقات